تحترم سكول فويس ("نحن" ، "إننا" ، "لنا" ، "سكول فويس") خصوصيتك بشأن أي معلومات قد نجمعها خلال إستخدام موقعنا الإلكتروني https://schoolvoice.com ("الموقع الإلكتروني"). تحكم سياسة الخصوصية هذا، جمع البيانات وحفظها والكشف عنها وإستخدام الموقع الإلكتروني ومحتوياته ذات الصلة. يجب على الأفراد الذين يختارون دخول الموقع الإلكتروني وإستخدامه ("أنت" ، "لك" ، "مستخدم/مستخدمين") الموافقة على استخدام البيانات الواردة في هذه السياسة بالإضافة إلى شروط وأحكام الموقع الإلكتروني ("الشروط").لقد قمنا بإقتباس كافة التعاريف والمصطلحات بالأحرف الكبيرة والتفسيرات الواردة في الشروط في سياسة الخصوصية هذه.

سوف يُطلب منك الموافقة على الإلتزام بسياسة الخصوصية الخاصة وشروطنا، عند دخول الموقع الإلكتروني، ويشمل ذلك أي إصدارة من هذا الموقع الإلكتروني تم تعديلها لتلائم المستخدمين حسب موقعهم الجغرافي. ينصح المستخدمين بمراجعة سياسة الخصوصية وشروطنا قبل إستخدام الموقع الإلكتروني. نحتفظ بالحق في رفض دخول المستخدم إلى الموقع الإلكتروني في حال امتنع المستخدم عن الموافقة على سياسة الخصوصية و/أو الشروط الخاصة بنا.

نحتفظ بالحق في إستخدام أي معلومات تتعلق بأي فرد يدخل الموقع الإلكتروني ("المعلومات الشخصية")، لأغراض التحليل الإحصائي وتطوير الموقع الإلكتروني. بإستخدام الموقع الإلكتروني، يوافق المستخدمون على جمع وإستخدام معلوماتهم الشخصية وفقاً لهذه السياسة.

  1. جمع المعلومات وإستخدامها
    1. تُطبق سياسة الخصوصية هذه على معالجة المعلومات الشخصية فيما يتصل بتوفير الخدمات التي تقدمها سكول فويس لعملاء حاليين أو محتملين كما هو معلن في الموقع الإلكتروني و/أو منصة / منصات سكول فويس.
    2. قد نقوم بجمع معلومات شخصية عنك حسب الضرورة لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة (إلا في حالة تجاوز هذه المصالح لمصالح أو حقوق أو حريات الشخص صاحب البيانات). علاوة على ذلك، نستخدم المعلومات الشخصية وغيرها من البيانات في:
      1. إتاحة الموقع الإلكتروني للإستخدام،
      2. إجراء أي معاملات تتم عبر إستخدام الموقع الإلكتروني ومنصة / منصات سكول فويس،
      3. إدارة وتطوير وتحسين موقعنا الإلكتروني ومنصة / منصات سكول فويس وخدماتنا،
      4. إخطارك عند إكتمال الخدمات،
      5. إبلاغك عن طريق المنشورات عن أي خدمات جديدة قد نقدمها،
      6. حماية الموظفين والشركات التابعة والعملاء والأصول الخاصة بنا، و
      7. ضمان الإمتثال بالقوانين واللوائح.
    3. سنقوم بمشاركة المعلومات الشخصية والكشف عنها في الحالات التالية فقط:
      1. عندما يطلب منا قانونياً القيام بذلك من أجل الإمتثال للقانون المعمول به أو الطلبات الحكومية أو الإجراءات القضائية أو الإجراءات القانونية مثل الإستجابة لأمر صادر من محكمة،
      2. عندما يكون في اعتقادنا أنه من الضروري التحقيق في إنتهاكات محتملة لشروطنا وسياسة الخصوصية هذه أو منع أو إتخاذ إجراء بشأنها، أو الإشتباه في وقوع حالة إحتيال أو الحالات التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص أو مستخدم أو أي أنشطة غير قانونية أو كدليل على التقاضي، كما يقتضي القانون،
      3. لضمان التشغيل الفعال لخدمات سكول فويس وفقاً للقوانين المعمول بها،
      4. مع مزودي الخدمة والمقاولين والوكلاء الذين يقدمون خدمات لنا أو نيابة عنا ويطلبون الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بهذا العمل أو الموظفين أو الشركات التابعة. تشمل الأمثلة ، عمليات الدفع، تحليل البيانات، تسليم البريد الإلكتروني ، خدمات الاستضافة، خدمة العملاء وجهود التسويق. قد نسمح لأطراف أخرى محددة باستخدام تقنية التتبع على مواقع الإنترنت، مما سيمكنهم من جمع البيانات حول كيفية تفاعلك مع مواقع الإنترنت بمرور الوقت. يمكن استخدام هذه المعلومات، من بين أمور أخرى، لتحليل البيانات وتتبعها، وتحديد شعبية محتوى معين وفهم النشاط عبر الإنترنت بشكل أفضل.
      5. عندما يكون هناك نقل لملكية الأعمال مثل، الدمج أو بيع الموجودات أو التمويل أو حيازة أو جزء من أعمالنا لشركة أخرى أو فرد آخر،
      6. من أجل أن نعرض عليك منتجات أو خدمات أو إعلانات محددة، و
      7. يمكننا مشاركة والكشف عن معلومات الشخصية لأي أغراض أخرى بموافقتك.
    4. تتحمل مسؤولية ضمان دقة أي من معلوماتك الشخصية التي قمت بتقديمها لنا. يمكن أن تؤثر المعلومات غير الدقيقة على تجربتك عند إستخدام الموقع الإلكتروني وفي قدرتنا على الإتصال بك كما هو وارد في سياسة الخصوصية هذه.
    5. يوافق المستخدمون عند تقديم المعلومات الشخصية، والتي يتم جمعها خلال إستخدام موقعنا الإلكتروني، على إستخدام المعلومات الشخصية ومعالجتها وحفظها في دول لديها قوانين حماية بيانات مختلفة من القوانين المطبقة في دولة المستخدم.
    6. كما أننا نجمع المعلومات غير الشخصية، ونجعلها متاحة من خلال متصفحات وخوادم الموقع مثل، نوع المتصفح واللغة المفضلة والموقع الذي تم التحويل منه/إليه والتاريخ والوقت لكل طلب زائر. نكشف المعلومات غير الشخصية تحت ذات الظروف الواردة في البند 1-2.
  2. بيانات السجل
    1. بالدخول إلى الموقع الإلكتروني، يمنحنا المستخدمون الموافقة لإستخدام معلوماتهم الشخصية بما يتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. سوف نستخدم المعلومات الشخصية التي تم جمعها قانونياً وسوف تُعامل جميع المعلومات على أنها سرية.
    2. نضمن أن أي معلومة شخصية تتم معالجتها بطريقة تحافظ على حقوق الخصوصية الخاصة بك. لديك الحق في الاعتراض على المعالجة كما هو موضح في حقوق موضوع البيانات في تقييد أو الاعتراض على معالجة المعلومات الشخصية.
    3. قد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها ونخزنها (على سبيل المثال لا الحصر):
      1. معلومات قمت بتقديمها عندما أنشأت حساب والتي قد تتضمن إسمك أو البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان ومعلومات الدفع أو المعلومات البنكية وتاريخ الميلاد وغيرها من التفاصيل الأخرى الخاصة بك.
      2. معلومات الموقع، إعدادات جهازك بالإضافة إلى الإعدادات التي قمت بإختيارها على الموقع الإلكتروني ومنصة / منصات سكول فويس. قد تتضمن هذه المعلومات، معلومات الوقت الحقيقي أو معلومات عن الموقع التقريبي كما يتم تحديدها من خلال البيانات التي تم جمعها من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP)،
      3. تفاصيل المعاملات المتعلقة بشراء خدماتنا والمعلومات المتعلقة بأنشطتك على الموقع الإلكتروني ومنصة / منصات سكول فويس، بما في ذلك محدد موقع الموارد الموحد (URL)، نوع الخدمات التي طلبتها وقدمتها والمعلومات والتعليقات والملاحظات وأسماء النطاق أو نتائح البحث التي تم إختيارها وعدد النقرات والمعلومات والصفحات التي شاهدتها وبحثت عنها وطلب هذه الصفحات وطول زيارتك لموقعنا الإلكتروني، التاريخ والوقت الذي إشتريت فيه الخدمات عن طريق موقعنا والمبلغ المفروض والتفاصيل المتعلقة بطلب الرموز الترويجية أو رموز الخصم والطرق المستخدمة للتصفح من الصفحة وأي رقم هاتف مستخدم للإتصال برقم خدمات العملاء الخاص بنا وغيرها من تفاصيل المعاملة ذات الصلة،
      4. معلومات الجهاز بخصوص الأجهزة التي تستخدمها للدخول إلى موقعنا ومنصة / منصات سكول فويس بما في ذلك موديلات الأجهزة وأنظمة وإصدارات التشغيل والبرامج وإسماء وإصدارات الملف واللغة المضلة ومعرفات الجهاز الفريدة ومعرفات الإعلان والأرقام المتسلسلة ومعلومات حركة الجهاز ومعلومات شبكة الجهاز،
      5. معلومات من إعلاناتنا ("Ads")، والتي تتضمن وحدات بكسل الإعلان أو الأدوات أو المكونات الإضافية أو الأزرار أو الخدمات ذات الصلة أو من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط. تجمع إعلاناتنا معلومات التصفح بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك وموقعه، ومعلومات تسجيل الدخول، ونوع المتصفح وإصداره، وختم التاريخ والوقت ، ووكيل المستخدم ، وملفات تعريف الارتباط ، وأنواع وإصدارات المكونات الإضافية للمتصفح ، ونظام (أنظمة) التشغيل والمنصة / المنصات، والمعلومات الأخرى حول أنشطة المستخدم في خدماتنا ، وكذلك في مواقع وخدمات الطرف الثالث التي قامت بتضمين وحدات البكسل أو الأدوات أو المكونات الإضافية أو الأزرار أو الخدمات ذات الصلة،
      6. بيانات التعريف والمعلومات الأخرى المرتبطة بالملفات المخزنة على جهازك. قد يشمل ذلك، على سبيل المثال، الصور الفوتوغرافية ومقاطع الصوت والفيديو وجهات الاتصال الشخصية ومعلومات دفتر العناوين. إذا سمحت لـ سكول فويس بالوصول إلى دفتر العناوين على جهازك، فقد نجمع الأسماء ومعلومات الاتصال من دفتر العناوين الخاص بك لتسهيل التفاعلات الاجتماعية من خلال خدماتنا ولأغراض أخرى موصوفة في هذه السياسة أو في وقت الموافقة أو الجمع. إذا سمحت لـ سكول فويس بالوصول إلى التقويم على جهازك ، فإننا نجمع معلومات التقويم مثل التاريخ والوقت والموقع وما إلى ذلك،
      7. يتم اختيار المعلومات المتعلقة بكيفية تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني ومنصة / منصات سكول فويس، والتفضيلات وأي إعدادات يتم إختيارها. قد يشمل ذلك نشاط المستخدم وسجل التصفح داخل موقع الإنترنت، والمعلومات التقنية، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) المستخدم لتوصيل كمبيوتر المستخدم أو هاتفه المحمول بالإنترنت، ونوع المتصفح وإصداره ، وإعداد المنطقة الزمنية، وأنواع المكونات الإضافية للمتصفح وإصداراته ونظام التشغيل والموقع الإلكتروني، و
      8. التعريف غير الشخصي ("المعلومات غير الشخصية") حول المستخدمين، بما في ذلك المعلومات التقنية حول وسائل اتصال المستخدم بالموقع وتاريخ ووقت زيارة المستخدمين للموقع والصفحات المحددة التي يزورها المستخدمون على الموقع ومعلومات أخرى مماثلة. لا نربط المعلومات غير الشخصية بأي معلومات تحدد الهوية شخصية.
    4. بإستثناء ما ورد في سياسة الخصوصية هذه، لن نشارك البيانات الشخصية مع أطراف أخرى بدون الحصول على موافقة الشخص المعني بالبيانات ما لم تكن:
      1. تتوافق مع واجباتنا وإلتزاماتنا التعاقدية مع مستخدمينا،
      2. إستجابة لطلبات معلمات مصدقة حسب الأصول من الشرطة والسلطات الحكومية،
      3. تمتثل لقانون أو لائحة أو أمر محكمة،
      4. إنفاذ وحماية حقوقنا وممتلكاتنا،
      5. حماية الحقوق أو السلامة الشخصية لموظفينا والأطراف الأخرى فيما يتعلق بإستخدام ممتلكاتنا عند السماح بذلك وفي كل حالة تتوافق مع القوانين المعمول بها، و
      6. عندما يكون في اعتقادنا بحس نية، أن الإفصاح ضروري لحماية حقوقنا أو لضمان سلامتك أو سلامة الآخرين أو التحقيق في الإحتيال أو الإستجابة لطلب حكومي.
    5. من وقت لآخر وبموجب موافقة المستخدم، قد نقوم أيضًا بإجراء استطلاعات بحث عبر الإنترنت من خلال دعوات البريد الإلكتروني، والاستطلاعات المنبثقة (pop-up surveys) ومجموعات النقاش عبر الإنترنت (online focus groups). عند المشاركة في استطلاع، قد نطلب منك إدخال المعلومات الشخصية. يجوز لنا استخدام المعلومات الشخصية التي ترسلها في الاستبيان لأغراض البحث والقياس، كما هو موضح أدناه، بما في ذلك قياس فعالية المحتوى أو الإعلانات أو البرامج المتاحة على موقع الإنترنت. عندما تقوم استطلاعات أبحاث السوق الخاصة بنا بجمع المعلومات الشخصية، لن نقوم بقبول المشاركين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بحكم معرفتنا المسبقة بذلك. وستتضمن استطلاعات أبحاث السوق التي أجرتها سكول فويس أو نيابة عنها رابطًا إلى سياسة الخصوصية هذه.
    6. نحن ملتزمون بحماية خصوصية الأطفال. لا نقوم بجمع معلومات شخصية من أي شخص نعرف على وجه اليقين أنه دون سن 18 عامًا (يشار إليه فيما يلي باسم "طفل"). الوالد أو الوصي هو المسؤول الوحيد عن الإشراف على استخدام الطفل للموقع. يتحمل الوالد أو الوصي على الطفل المسؤولية الكاملة لضمان الحفاظ على معلومات التسجيل آمنة وأن المعلومات المقدمة دقيقة. يتحمل الوالد أو الوصي المسؤولية الكاملة عن تفسير واستخدام أي معلومات أو اقتراحات مقدمة من خلال الموقع الإلكتروني للطفل.
    7. نحن نتتبع الصفحات التي يزورها مستخدمونا داخل الموقع. يتم استخدام هذه البيانات لتقديم محتوى مصمم خصيصاً داخل موقع الإنترنت للمستخدمين الذين يشير سلوكهم إلى أنهم مهتمون بموضوع معين. يستخدم موقع الإنترنت وحدات بكسل التتبع لجمع المعلومات التي تساعد سكول فويس على توفير الخدمات للمستخدمين. يرجى ملاحظة أن أي إشارات " عدم التعقب" يتم إرسالها بواسطة متصفح الإنترنت الخاص بالمستخدم أو أي آلية أخرى، ليس لها أي تأثير على جمع معلومات تحديد الهوية الشخصية بواسطة الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يجوز للجهات الخارجية التي تقوم بإجراء تحليلات البيانات لموقع الإنترنت، جمع معلومات تحديد الهوية الشخصية عن أنشطة المستخدم عبر الإنترنت أثناء استخدام موقع الإنترنت. قد يكون للجهات الخارجية التابعة لـ سكول فويس سياسات مختلفة فيما يتعلق بإشارات "عدم التعقب" ولا نقدم أي إقرارات فيما يتعلق بهذه السياسات.
    8. يمكننا أيضاً إستخدام شركات إعلانية من أطراف أخرى، التي قد تستخدم بعض المعلومات الشخصية (ليس الإسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم / أرقام الهاتف أو سجل حجز خدمات الطباعة المدارة (MPS) أو غيرها من المعلومات السرية الخاصة بك) لعرض الإعلانات التي قد تكون مهتماً بها.
  3. ملفات تعريف الإرتباط (COOKIES)
    1. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كميات قليلة من البيانات، والتي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول. نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع المعلومات، لإعلامنا بأنك مستخدم سابق. قد تتضمن هذه المعلومات عناوين بروتوكول الإنترنت ونوع المتصفح ومزود خدمة الإنترنت والصفحات التي تم التحويل منها/إليها والملفات التي يتم عرضها على موقعنا (مثل صفحات HTML ، والرسومات ، وما إلى ذلك)، ونظام التشغيل وطابع التاريخ / الزمن و / أو مسار نقر البيانات. لا يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات الشخصية الأخرى. يمكن للمستخدمين توجيه متصفح الإنترنت الخاص بهم لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا لم يقبل المستخدمون ملفات تعريف الارتباط، فقد لا يتمكنون من استخدام بعض أجزاء الموقع الإلكتروني.
    2. يجوز للأطراف الأخرى بموجب عقد مبرم مع سكول فويس إستخدام ملفات تعريف الإرتباط لجميع المعلومات غير الشخصية عن إستخدامك للموقع الإلكتروني. ويجوز لمزودي الخدمة من أطراف أخرى إستخدام هذه المعلومات لمساعدة سكول فويس في تقدم الخدمات على الموقع الإلكتروني إستناداً على نشاط التصفح الخاص بك. قد نقوم أيضاً بتصميم الإعلانات على سكول فويس ومواقع الأطراف الأخرى إستناداً إلى المعلومات غير الشخصية الإضافية إلى المدى المعروف لدينا أو إلى هذه الأطراف الأخرى.
    3. كما أننا نستخدم ملفات تعريف الإرتباط حتى يتسنى لنا إجراء عمليات إستطلاع لإستخدامنا الخاص ونيابة عن معلنينا. تُستخدم ملفات تعريف الإرتباط هذه لتحديد ما إذا كنت قد رأيت محتوى أو إعلاناً معيناً حتى نتمكن من طلب آرائك. ويمكننا أيضاً إستخدام ملفات تعريف الإرتباط لمصادقة المستجيبين أو لمساعدتك في المتابعة من حيث توقفت في إستطلاع. قد لا تتمكن من المشاركة في بعض عمليات الإستطلاع، إذا أوقفت ملفات تعريف الإرتباط.
  4. الأمن
    1. نعتمد على جمع البيانات وتخزينها ومعالجتها والتدابير الأمنية بشأنها وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها للحماية من الوصول غير المصرح به المعلومات الشخصية للمستخدمين والبيانات المخزنة على خدماتنا وموقعنا الإلكتروني ومنصة / منصات سكول فويس أو تغييرها أو كشفها أو إتلافها.
    2. لا نقوم ببيع أو تداول المعلومات الشخصية للمستخدمين أو إتاحتها للغير عن طريق التأجير. ولكن، قد نقوم بمشاركة معلومات ديموغرافية مجمعة عامة لا ترتبط بأي معلومات شخصية مع شركائنا التجاريين والشركات التابعة لنا الموثوقة.
    3. نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على أمن معلوماتك. ومع ذلك، لا يمكننا أن نضمن سلامة معلوماتك الشخصية وعليه، لا نتحمل المسؤولية في حال حدوث خرق للأمن خارج عن سيطرتنا المعقولة.
  5. حفظ المعلومات والبيانات
    1. نحتفظ بمعلوماتك الشخصية إضافة إلى أي بيانات أخرى يتم جمعها بموجب هذه الوثيقة، طالما كان لدينا سبب قانوني معقول للقيام بذلك، والذي يتضمن تزويدك بالخدمات التي حجزتها والحفاظ على الموقع الإلكتروني والوفاء بإلتزاماتنا القانونية والتنظيمية وحل النزاعات وإنفاذ إلتزاماتنا التعاقدية والقانونية والأخلاقية.
    2. يمكن أن تختلف المدة الزمنية التي تحتفظ فيها بالأنواع المختلفة من المعلومات الشخصية إعتماداً على سبب حصولنا عليها وسبب معالجتنا لها في المقام الأول والمتطلبات القانونية التي تنطبق عليهم.
    3. عند تعيين الجداول الزمنية للاحتفاظ بالبيانات وحذفها، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل تشمل اللوائح والمعايير المعمول بها المتعلقة بالضرائب وتجهيز المدفوعات ومعالجة الشكاوى، والحاجة إلى منع أو الكشف عن الجرائم أو غيرها من إساءة استخدام خدماتنا، ومتطلبات التدقيق. سيتم الاحتفاظ ببعض بياناتك الشخصية لفترة من الوقت بعد التوقف عن كونك عميلنا، بهدف تمكيننا من الوفاء بمتطلباتنا. وبمجرد انتفاء الحاجة لهذه البيانات للوفاء بالمتطلبات المذكورة أعلاه، سيتم حذفها بشكل مأمون. عندما نرغب في الاحتفاظ بأي معلومات لأغراض التحليل، سنقوم أولاً بإخفاء هويتها بحيث لا يمكن ربطها مرة أخرى بالفرد.
    4. نحتفظ بالحق في نقل معلوماتك الشخصية إلى طرف الجديد المسيطر أو الطرف الذي يستحوذ على الأصول، في حال حدوث تغيير في السيطرة ناتج عن، على سبيل المثال، البيع إلى كيان آخر أو الإندماج معه أو في حال بيع الأصول أو التعرض للإفلاس. ستستمر معالجة معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية هذه، في حال حدوث مثل هذا التغيير، ما لم يتم إجراء أي تغييرات على سياسة الخصوصية وفقًا للفقرة 6 أدناه.
  6. التغييرات في سياسة الخصوصية هذه
    1. تظل سياسة الخصوصية هذه سارية إلا فيما يتعلق بأي تغيير في أحكامها في المستقبل والتي سوف تصبح سارية فوراً بعد نشرها على هذه الصفحة.
    2. نحتفظ بالحق في تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا أو تغييرها في أي وقت وبالتالي، يرجى من المستخدمين زيارة هذه الأقسام بإستمرار من أجل أن يكونوا على إطلاع بالمستجدات بشأن التغييرات أو التعديلات. يعتبر إستمرارك في إستخدام الموقع الإلكتروني و/أو منصة / منصات سكول فويس بعد نشرنا لأي تعديلات على سياسة الخصوصيةن إقراراً من جانبك بالتعديلات وموافقتك على الإلتزام وإلتزامك بالسياسة المعدلة.
  7. قبول هذه الشروط
    1. بإستخدام الموقع الإلكتروني و/أو منصة / منصات سكول فويس، يشير المستخدمون إلى قبولهم لسياسة الخصوصية هذه. نحتفظ بالحق في تبديل أو تغيير و/أو تعديل أي حكم من الأحكام الواردة في هذه الوثيقة دون إشعار مسبق إلى أي مستخدم.
    2. يعتبر إستمرار إستخدام الموقع الإلكتروني و/أو منصة / منصات سكول فويس بعد أي تبديلات أو تغييرات أو تعديلات قبولاً من جانب المستخدمين لهذه التغييرات.
  8. تواصل معنا
  9. في حال كان لديك أي إستفسارات حول سياسة الخصوصية هذه أو ممارسات موقعنا الإلكتروني أو تعاملاتنا مع الموقع الإلكتروني، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] أو الإتصال بالرقم +971 2 622 1421.

Schoolvoice (“we”, “us”, “our” or “Schoolvoice ”) respects your privacy regarding any information we may collect while operating our website https://schoolvoice.com (“Website”). This Privacy Policy governs data collection, maintenance, disclosure and use of the Website and its associated content. Individuals who choose to access and use the Website (“you” “your” or “User(s)”) consent to the data practices described in this Policy as well as our Website Terms and Conditions (“Terms”). All definitions, capitalized terms and interpretations used in our Terms have been adopted in this Privacy Policy.

Upon accessing the Website, including any version of the Website that has been amended to geographically suit its Users, you will be asked to consent to being bound by this Privacy Policy and our Terms. Users are hence advised to review this Privacy Policy and our Terms prior to use of our Website. If a User does not wish to consent to our Privacy Policy and/or our Terms, we reserve the right to refuse to that User access to the Website.

We reserve the right to use any information relating to an individual who accesses the Website (“Personal Information”), for the purposes of statistical analysis and improvement of the Website. By using the Website, Users agree to the collection and use of their Personal Information in accordance with this Policy.

  1. INFORMATION COLLECTION AND USE
    1. This Privacy Policy applies to the processing of Personal Information in connection with the provision of Services offered by Schoolvoice to current or prospective clients as advertised on the Website and/or Schoolvoice Platforms.
    2. We may collect Personal Information about you as necessary to pursue our legitimate business interests (except where such interests are overridden by the interests, rights or freedoms of the data subject). We additionally use Personal Information and other data to:
      1. make the Website available for your use;
      2. process any transactions that take place using the Website and Schoolvoice Platform(s);
      3. manage, develop and improve our Website, Schoolvoice Platform(s) and Services;
      4. notify you upon completion of Services;
      5. inform you via our newsletter of any new Services we may provide;
      6. perform our marketing and sales operations;
      7. protect our employees, affiliates, customers and assets; and
      8. ensure compliance with laws and regulations.
    3. We only share and disclose Personal Information in the following situations:
      1. Where we are legally required to do so in order to comply with applicable law, governmental requests, judicial proceedings, or legal processes, such as in response to a court order;
      2. where we believe it is necessary to investigate, prevent, or take action regarding potential violations of our Terms and this Privacy Policy, suspected fraud, situations involving potential threats to the safety of any person or User, any illegal activities, or as evidence in litigation as required by law;
      3. in order to ensure effective operation of Schoolvoices’ Services, in accordance with the applicable laws;
      4. With service providers, contractors, agents who perform services for us or on our behalf and require access to such information to do that work, employees or affiliates. Examples include, payment processing, data analysis, email delivery, hosting services, customer service and marketing efforts. We may allow selected third parties to use tracking technology on the Websites, which will enable them to collect data about how you interact with the Websites over time.  This information may be used to, among other things, analyze and track data, determine the popularity of certain content and better understand online activity;
      5. Where there a transfer of business ownership such as, a merger, sale of assets, financing, or acquisition of all or a portion of our business to another company or individual;
      6. To offer you certain products, services or promotions; and
      7. We may share and disclose your personal information for any other purpose with your consent.
    4. You are responsible for ensuring the accuracy of any Personal Information that you submit to us. Inaccurate information may affect your experience when using the Website and our ability to contact you as described in this Policy.
    5. When providing Personal Information, collected through use of our Website, Users agree to the use, processing and storage of personal information in countries which may have data protection laws that differ from the laws in the User’s country.
    6. We also collect Non- Personal information, made available through web browsers and servers such as, browser type, language preference, referring site, and date and time of each visitor’s request. We disclose Non-Personal information under the same circumstances as described in Clause 1.2
  2. LOG DATA
    1. By accessing the Website, Users grant consent to our use of their Personal Information in line with this Privacy Policy. We will only use Personal Information that has been collected lawfully and all Personal Information shall be treated as confidential.
    2. We ensure that any Personal Information is processed in a way that values your privacy rights. You have the right to object to processing as explained in the data subject’s rights to restriction of, or objection to, processing of Personal Information.
    3. The Personal Information we collect and store may include (without limitation):
      1. Information you submit when you create an Account which may include your name, email, phone number, address, payment or banking information, date of birth and any other details;
      2. Location information, your device settings, as well as the settings chosen on the Website and Schoolvoice Platform(s). Such information may include real time information or approximate location information as determined through the data collected from your global positioning system (GPS) and internet protocal (IP) address;
      3. Transaction details related to your purchase of our Services, and information about your activity on the Website and Schoolvoice Platform(s), including the full Uniform Resource Locators (URL), the type of services you requested or provided, comments, feedbacks, reviews, domain names, search results selected, number of clicks, information and pages viewed and searched for, the order of those pages, length of your visit on our Website, the date and time you purchased the Services through our Website, amount charged, details regarding application of promotional or discount codes, methods used to browse away from the page and any phone number used to call our customer service number and other related transaction details;
      4. Device information about the devices you use to access our Website and Schoolvoice Platform(s) including the hardware models, operating systems and versions, software, file names and versions, preferred languages, unique device identifiers, advertising identifiers, serial numbers, device motion information and mobile network information;
      5. Information from our advertisements (“Ads”), that include our Ad pixels, widgets, plug-ins, buttons, or related services or through the use of cookies. Our Ads collect browsing information including without limitation your Internet protocol (IP) address and location, your login information, browser type and version, date and time stamp, user agent, cookies, browser plug-in types and versions, operating system(s) and platform(s), and other information about User activities on our Services, as well as on third party sites and services that have embedded our Pixels, widgets, plug-ins, buttons, or related service
      6. Metadata and other information associated with files stored on your device. This may include, for example, photographs, audio and video clips, personal contacts and address book information. If you permit the Schoolvoice to access the address book on your device, we may collect names and contact information from your address book to facilitate social interactions through our Services and for other purposes described in this Policy or at the time of consent or collection. If you permit the Schoolvoice to access the calendar on your device, we collect calendar information such as date and time, location etc;
      7. Information as to how you interact with our Website and Schoolvoice Platform(s), preferences and any settings chosen. These may include user activity and browsing history within the Website, and technical information, including the IP address used to connect the User’s computer or mobile phone to the internet, browser type and version, time zone setting, browser plug-in types and versions, operating system and Website; and
      8. non-personal identification (“Non-Personal Information”) about Users, including, technical information about the User’s means of connection to the Website, the date and time Users visit the Website, the specific pages Users visit on the Website and other similar information. We do not link Non-Personal Information with any personally identifiable information
    4. Except as described in this Privacy Policy, we will not share your personal data with third parties without the consent of the data subject, unless for:
      1. being in compliance with our duties and contractual obligations to our Users;
      2. responding to duly authorised information requests from police and governmental authorities;
      3. complying with law, regulation or court order;
      4. enforcement and protection of our rights and properties;
      5. protection of the rights or personal safety of our employees and third parties with respect to using our property when allowed, and in each case in compliance with applicable laws; and
      6. when we believe in good faith that disclosure is necessary to protect our rights, protect your safety or the safety of others, investigate fraud, or respond to a government request.
    5. From time to time and upon receiving consent from the User, we may also conduct online research surveys through e-mail invitations, pop-up surveys and online focus groups. When participating in a survey, we may ask you to enter Personal Information. The Personal Information you submit in a survey may be used by us for research and measurement purposes, as described below, including to measure the effectiveness of content, advertising or programs available on the Website. When our market research surveys collect Personal Information, we will not knowingly accept participants who are under the age of 18. Market research surveys conducted by or on behalf of Schoolvoice will contain a link to this Privacy Policy.
    6. We are committed to protecting the privacy of children. We do not collect Personal Information from any person whom we know for certain is below the age of 18 years of age (hereinafter “Child”). A parent or guardian is solely responsible for supervising the Child’s use of the Website. The parent or guardian of the Child assumes full responsibility for ensuring that the registration information is kept secure and that the information submitted is accurate. The parent or guardian also assumes full responsibility for the interpretation and use of any information or suggestions provided through the Website for the Child.
    7. We keep track of the pages our Users visit within the Website. This data is used to deliver customized content within the Website to Users whose behaviour indicates that they are interested in a particular subject area. The Website uses tracking pixels to collect information that help Schoolvoice provide Services to Users. Please note that any “do not track” signals sent by the User’s web browser or other mechanism have no effect on the collection of personally identifiable information by the Website. In addition, third parties who perform data analytics for the Website, may collect personally identifiable information on the User’s online activities while using the Website. Third-party affiliates of Schoolvoice may have different policies with respect to “do not track” signals and we make no representations with respect to such policies.
    8. We may also use third-party advertising companies, who may use some of your Personal Information (not your name, e-mail address, telephone number(s), MPS Services booking history, or other confidential information), to display advertisements that may interest you.
  3. COOKIES
    1. Cookies are files with small amounts of data, which may include an anonymous unique identifier. We use cookies to collect information, to let us know that you are a prior user. This information may include internet protocol addresses, browser type, internet service provider, referring/exit pages, the files viewed on our Website (e.g., HTML pages, graphics, etc.), operating system, date/time stamp, and/or clickstream data. Cookies are not used to store other Personal Information. Users can instruct their web browser to refuse all cookies or to indicate when a cookie is being sent. However, if Users do not accept cookies, they may not be able to use some parts of the Website.
    2. Third parties under contract with Schoolvoice may use cookies to collect Non-Personal Information about your usage of the Website. These third-party service providers may use this information to help Schoolvoice deliver the Services on the Website based on your browsing activity. We may further tailor the advertising on Schoolvoice and these third-party sites based on additional Non-Personal Information to the extent known by us or these third parties.
    3. We also use cookies in order to enable us to conduct surveys for our own use and on behalf of our advertisers. These cookies are used to determine whether you have seen certain content or advertising so that we may request your opinions. We may also use cookies to authenticate respondents or to help you pick up where you left off in a survey. If you have cookies disabled, you may not be able to participate in some surveys.
  4. SECURITY
    1. We adopt any data collection, storage, processing practices and security measures in accordance with the applicable laws and regulations to protect against unauthorized access, alteration, disclosure or destruction of Users’ Personal Information, and data stored on our Services, Website and Schoolvoice Platform(s).
    2. We do not sell, trade, or rent Users’ Personal Information to others. We may, however, share generic aggregated demographic information, not linked to any Personal Information with our business partners and trusted affiliates.
    3. We endeavour to exercise our best efforts to keep your information secure. However, we cannot guarantee the safety of your Personal Information and therefore shall not be held liable in the event of a breach of security beyond our reasonable control.
  5. MAINTENANCE OF INFORMATION AND DATA
    1. We hold your Personal Information, as well as any other data collected hereunder, only as long as we have a valid legal reason to do so, which includes providing you with the Services you have reserved, maintaining the Website, meeting our legal and regulatory obligations, resolving disputes and enforcing our contractual, legal and moral obligations.
    2. The length of time for which we keep different types of Personal Information can vary, depending on why we originally obtained them, the reason we process them and the legal requirements that apply to them.
    3. When setting our data retention and deletion timescales we take into account a range of factors including applicable regulations and standards relating to taxation, payment processing and complaint handling, the need to prevent or detect crime or other misuse of our Services, and audit requirements. To fulfil our requirements, some of your personal data will need to be retained for a period of time after you cease to be a customer. When we no longer need it to fulfil the above requirements, we will delete it securely. Where we wish to retain any information for analysis purposes, we will first anonymize it so that it can no longer be linked back to an individual.
    4. In the event of a corporate change in control resulting from, for example, a sale to, or merger with, another entity, or in the event of a sale of assets or a bankruptcy, we reserve the right to transfer your Personal Information to the new party in control or the party acquiring assets. In the event of such a change, your Personal Information will continue to be treated in accordance with this Privacy Policy unless any changes to the Privacy Policy are made in accordance with the Clause 6 below.
  6. CHANGES TO THIS PRIVACY POLICY
    1. This Privacy Policy shall remain in effect except with respect to any changes in its provisions in the future, which will be in effect immediate after being posted on this page.
    2. We reserve the right to update or change our Privacy Policy at any time and therefore, Users are encouraged to frequently visit these sections in order to be updated about changes or modifications. Your continued use of the Website and/or Schoolvoice Platform(s) after we post any modifications to the Policy will constitute your acknowledgement of the modifications and your consent to abide and be bound by the modified Policy.
  7. ACCEPTANCE OF THESE TERMS
    1. By using the Website and/or Schoolvoice Platform(s), Users signify their acceptance of this Privacy Policy. We reserve the right to alter, modify and/or amend any one of the provisions stated herein without prior notice to any Use.
    2. Continued use of the Website and/or Schoolvoice Platform(s), following any alterations, modifications and/or amendments will be deemed as the Users’ acceptance of those changes.
  8. CONTACTING US
  9. If you have any questions about this Privacy Policy, the practices of our Website, or our dealings with the Website, please contact us via email ask@schoolvoice.com or on +971 2 240 94504.